Créer un site internet
tecknews

شاهد: أفضل منصة بث فيديو في الشرق الأوسط

Le 02/09/2023

شاهد: أفضل قناة بث فيديو مباشر في الشرق الأوسط

أحداث السنوات الأخيرة، منصات بث الفيديو، حيث أصبحت من أهم وسائل الإعلام في العالم. ولهذا السبب شاهدت المنصة من أبرز هذه المنصات في الشرق الأوسط، حيث تقدم مجموعة واسعة من المحتوى العربي والعالمي، بما في ذلك المسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية والوثائقيات.

اشتراك شاهد

يرجى ملاحظة أن هذه خدمة VIP. تتميز هذه المجموعة بمشاهدة عرض المحتوى بدقة عالية وبدون إعلانات، كما أنها تتيح إمكانية مشاهدة المحتوى على عدة أجهزة في نفس الوقت. وهنا قائمة VIP:

مشاهدة المحتوى الرياضي حصريًا، مثل الدوري السعودي للمحتر فين والدوري المصري الممتاز والدوري الإنجليزي الممتاز أبطال وروبا.

إمكانية مشاهدة المحتوى قبل بثه على التلفاز.

إمكانية تنزيل المحتوى لمشاهدته في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

اشتراك شاهد شهر

49 جنيه مصري س 10 قطع 10 قطع. كما تتوفر اشتراكات أسبوعية وسنوية بأسعار مختلفة.

شاهد رياضيه

تعد دخول VIP VIP . حيث تبث مباريات الدوري السعودي للمحترفين والدوري المصري المم تاز والدوري الإنجليزي الممتاز لأبطال أوروبا الآخرين من البطولا ت الرياضية الكبرى.

شاهد

تتميز بتقديم مجموعة واسعة من المحتوى العربي والعالمي، بما في ذلك البرامج والأفلام التلفزيونية والوثائقيات. كما تتميز بتعديل الإعلانات.

شاهد VIP

العربي العربي ث ضرورية مجموعة من المهام الإضافية، مثل مشاهدة الحتوى الرياضي الحري، بثها على التلفاز، وإمكانية تنزي لمحتوى مشاهدته في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

شاهد رخيصة

تعد شاهد من خيارات منصات بث الفيديو في الشرق الأوسط، حيث شاهد اشتراك شهري 49 جنيهًا مصريًا فقط. كما تتوفر اشتراكات أسبوعية وسنوية بأسعار مختلفة.

خاتم

تعد شاهد من أفضل شاشات البث التلفزيوني في الشرق الأوسط، حيث تقدم مجمو إزالة الماء من الماء. يرجى ملاحظة أن VIP متصل بقناة VIP.